الثلاثاء، 5 يناير 2016

قدرة الله في الظالم .. قصة عجيبة






رأيت رجلاً مقطوع اليد من الكتف ..

وهو ينادي ..

" من رآني فلا يظلمن احدا .. "

فقدمت إليه وقلت :: يآآ اخي ما قصتك ؟؟

فقال :: يآآ اخي قصه عجيبه ؛

وذالك اني كنت من اعوان احد الظلمه ..

وكانت لي سلطه

ورأيت يوماً ..

صياداً قد اصطاد سمكه كبيره ..

فأعجبتني ...

فجئت إليه وقلت :: أعطيني هذه السمكه ..

قال :: لن اعطيك .. انا آخذ بثمنها قوت عيالي ..

فضربته و آخذتها عصباً ..

ومضيت بها ..


؛؛؛؛؛؛؛؛؛

قال :: وبينما .. انا امشي بها .. حاملها اذ بها عضت إبهامي ..

عضه قويه

فلما جئت بها إلى بيتي وإلقيتها ..

احسست بألم في إبهامي ..

آلمً شديداً .. حتى انني لم انم من شدة الوجع

واصبحت و وجدت إبهامي وارماً

فذهبت للطبيب .. وشكوت له آلمي

فقال :: هذا داء الأكله ..

اقطع ابهامك قبل ان تقطع يدك ..

فقطعت إبهامي ..

ثم .. بدأت تؤلمني يدي .. فلم اطق النووم

فقيل لي اقطع كفك ..

فقطعته ..

وانتشر آلألم على الساعد وجعلت استغيث من شدة الآلم

فقيل لي اقطعها إلى المرفق ..

فقطعتها ..

وانتشر آلآلم إلى العضد

وقطعته ..

ووسألني الطبيب .. ما سبب كل آلمك ؟
فذكرت قصه السمكه ..

فقال :: لي لو انك ذهبت لذالك الصياد واستحللت منه لما قطعت يدك
فأذهب إليه الآن .. واطلب رضاه قبل ان تقطع كل اعضاءك

قال :: فلم ازل اطلبه في البلاد .. حتى وجدته
فوقعت على رجله ابكي
قلت :: له ..

يا سيدي .. سألتك بالله الا عفوّت عني ..
فقال :: ومن انت ..

فقلت :: انا اللذي آخذت منك السمكه غصباً .. وذكرت له القصه
وأريته يدي .. فبكى حين رأها ..

ثم قال :: قد احللتك يآآ اخي لما رايته .. بك ..

قلت :: يا سيدي بالله عليك .. هل كنت دعوت عليّ حينما اخذتها

قال :: نعم .. دعوت عليك وقلت :: اللهم انْ هذا تقوّى عليّ بقوته على ضعفي ..
على ما رزقتني به .. فآرني فيه قوتك .. يا رب

فقلت :: يا سيدي قد آراك الله قدرته .. وانا قد تبت إلى الله

عما كنت عليه .. ولم اعد اعمل عند الظلمه ..

والجبابره ..

نعم إخوتي ها هيَ دعوة المظلوم .. مفتوح لها باب السماء ..

فإياكم والظلم

فها هو الله قد اقتص للمظلوم .. وطبق على الظالم حد السرقه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق